أفضل تطبيق للأندرويد لتعليم البرمجة - أكثر من رائع -

أصبحت لغات البرمجة من الأساسيات المطلوبة بقوة في زمننا الحالي ، فإذا كنت تملك بعض منها فستكون حظوظ بحصولك على عمل جيد ، فسأقترح عليك هذا البرنامج الصغير الذي ستفيدك كثيرا في حياتك.


يمكنك بدء رحلة تعلم البرمجة انطلاقا من هاتفك الأندرويد فقط، و ذلك بالاستعانة بإحدى أفضل التطبيقات في هذا المجال، إنه تطبيق"Programming Hub".



يعتبر تطبيق Programming hub الرقم 1 في العالم من حيث تعلم لغات البرمجة، حيث يوفر لك أزيد من 15 لغة برمجية من Python, Assembly, HTML, VB.NET, C,C++, C#, JavaScript, PHP, Ruby, JAVA, CSS... و العديد من اللغات الأخرى . فيمكنك البدء من الان ، خاصة و أن طريقة التعلم رائعة و مجهزة على يد مجموعة من الخبراء في هذا المجال.


الجميل في هذا التطبيق هو يضم مجموعة كبيرة من أمثلة خاصة ببرمجيات مفيدة، و مكتوبة بطريقة سهله لتستطيع فهمها و الإستعانة بها في العمل، و بما أنك ستتعلم من تطبيق في هاتفك، فلن تكون مجبرا على التعلم في مكان واحد، بل يمكنك في أي مكان في العالم فتح هاتفك وبدء الاكتساب.

لتحميل تطبيق "Programming Hub" ---------> إضغط  هنا

_________________
 
لا تستفد و تذهب إن كانت مدونة  Bilal-Informatics قد أفادتك و تراها جيدة فأكرمنا بالإشتراك في قناتنا على اليوتوب و الإعجاب لصفحتنا على الفيسبوك هكذا سيصلك كل جديد في مجال التقنية و جزاك الله خيرا .
 

إرسال تعليق

لا تقرأ و تدهب أكرمنا فقط بكلمة شكرا ألا نستحقها ؟

أحدث أقدم