أفضل تطبيق للأندرويد يجب أن يكون في هاتفك

لا شك أنه في يوم ما كنت تتكلم في الهاتف و أردت تسجيل عنوان أو رقم معين، الشيء الذي يجبرك على البدء في البحث عن ورقة و قلم (و اللذان حتما ما يختفيان عند الحاجة)، لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك تطبيق صغير لا يتجاوز 2 ميغابايت سيمكنك من تسجيل و حفظ ما تشاء أثناء المكالمة.


التطبيق يدعى Call Writer و هو مجاني توجد نسخة مدفوعة و كما شرحت في السابق أنك تستطيع تحميل أي برنامج أو لعبة مدفوعة بالمجان ، و متوفر على متجر جوجل بلاي، و يتجلى دوره في مساعدتك على تسجيل ملاحظاتك، أرقام، عناوين.. بخط اليد أو من خلال لوحة المفاتيح أثناء إجرائك لمكالمات هاتفية دون غلق الإتصال و ببساطة و سهولة تامة.


كل هذا بالإضافة إلى إمكانية الإتصال مباشرة بالرقم الذي حفظت دون الحاجة لإعادة كتابته، كما أن التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد حتى و إن كانت ضعيفة جدا.
أما بخصوص طريقة إستعماله فهي بسيطة جدا، و في حالة ما إذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك تركها في تعليق أو الإستعانة بهذا الفيديو التوضيحي: 




رابط التطبيق :  Call Writer

_________________

أنشر هده المعلومة إلى أعز الناس إلى قلبك ليستفيد الجميع و جزاكم الله خيرا

لا تستفد و تذهب إن كانت مدونة  Bilal-Informatics قد أفادتك و تراها جيدة فأكرمنا بالإشتراك في قناتنا على اليوتوب و الإعجاب لصفحتنا على الفيسبوك هكذا سيصلك كل جديد في مجال التقنية و جزاك الله خيرا . 

إرسال تعليق

لا تقرأ و تدهب أكرمنا فقط بكلمة شكرا ألا نستحقها ؟

أحدث أقدم