أفضل 10 تطبيقات للحماية خاصة بالأندرويد

يوجد الكثير من تطبيقات الحماية للاندرويد على متجر Google Play لتنزيل برامج الأندرويد والتي تصلح لكافة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد الشهير، وهناك الكثير من برامج الحماية من الفيروسات من إنتاج أكبر الشركات العالمية مثل افاست وكاسبر سكاي وافيرا وغيرهم حيث تبذل شركات الحماية العالمية جهوداً مستمرة لتطوير وإنتاج مثل هذه التطبيقات لحماية الهواتف وأجهزة الأندرويد من الفيروسات والملفات الخبيثة.

كما نعرف فإن الفيروسات قد إنتشرت بشكل كبير في الأيام الماضية بسبب كثرة التطبيقات والألعاب الخادعة التي قد يقع فيها بعض المستخدمين ولهذا يجب عليك إستخدام وتحميل برنامج مضاد للفيروسات لهاتفك الجوال حتى يحافظ على بيانات وخصوصيات هاتفك ويمنع دخول الفيروسات ويحميك من برامج التجسس والإختراق التي تزرعها بعض التطبيقات والألعاب على أجهزة ضحاياها؛ لتتمكن منها بكل سهولة.
والآن سوف نتعرف معاً لأفضل برامج انتي فايروس للاندرويد يمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على هاتفك وحماية جهازك من أي ضرر.

أفضل 10 تطبيقات الحماية للاندرويد

1 برنامج كاسبر للاندرويد Kaspersky Internet Security




عملاق مكافحة الفيروسات الروسي الشهير في مجال الحماية منذ أن ظهرت الفيروسات على الكمبيوتر ولأهمية البرنامج تم إصدار نسخة منه لهواتف المحمول؛ حتى يوفر الحماية الكاملة من مخاطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة كما يتميّز بخاصية الحماية السحابية المتطورة وهي أكثر أماناً.

تحميل تطبيق Kaspersky Internet Security

http://j.gs/7O12

2- برنامج افاست للاندرويد Avast Mobile Security

 
من أفضل برامج الحماية على الإطلاق فهو يعمل على حماية جهازك من الفيروسات و تطبيقات التجسس التي يقوم بالتعرف عليها من أول مرة ثم يحذفها بشكل تلقائي، كما أنه قادر على تحديد المكالمات التي قد تتضمن التجسس وإيقافها.

تحميل تطبيق Avast Mobile Security

http://j.gs/7O14

3- برنامج مكافي للاندرويد McAfee Mobile Security & Antivirus



 

من عمالقة الحماية أيضاً على أجهزة الكمبيوتر وله تطبيق إحترافي يعمل على نظام أندرويد، ويساعد المستخدمين على حماية أجهزتهم من الفيروسات و القضاء عليها، كما أنه يحمي المستخدمين من الرسائل النصية الملغومة والمكالمات الغير موثوق بها،

 تحميل تطبيق McAfee

http://j.gs/7O14

4- برنامج  mSecure Password Manager


 تطبيق متخصص في حماية بياناتك من المخترقين والجهات الغير مسموح بها، ويحمي بياناتك من العبث بها أو السرقة.

تحميل تطبيقMsecure Password Manager

http://j.gs/7O14

5- برنامج نورتون للاندرويد Norton Mobile Security & Antivirus


 من أقدم برامج مكافحة الفيروسات في العالم على أجهزة الكمبيوتر وأصبح متوفراً الآن على منصة الأندرويد، ويقوم بحذف جميع الفيروسات وبرامج التجسس الخبيثة بمجرد أن يجدها، لكن في ذات الوقت يساعد المستخدمين على إيجاد هواتفهم في حالة سرقتها أو ضياعها.

تحميل تطبيق Norton Mobile Security

http://j.gs/7O14

6- برنامج AVG للاندرويد AVG Antivirus Security


 إيه في جي الغني عن التعريف لمكافحة الفيروسات وإزالتها تماماً والحقيقة أن شركة AVG لديها اصدارين من تطبيق الحماية الخاص بها، الأول مجاني و الأخر مدفوع، وبالطبع يوجد فرق بينهما في الأداء .. فالمدفوع له أفضلية في ايجاد الفيروسات و القضاء على ملفات التجسس مع بعض المميزات الأخرى،

 

تحميل تطبيق AVG

http://j.gs/7O14

7- برنامج أفيرا للاندرويد Avira Antivirus Security


 من أفضل برامج الحماية للاندرويد الغنية عن التعريف في مجال مكافحة الفيروسات والقضاء عليها، ويتميز برنامج الأفيرا بأنه خفيف جداً ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، وكما يوجد افيرا للكمبيوتر فإن هناك عدة إصدارات تعمل على هواتف الأندرويد منها ما نقدمه لكم على موقع تكنو عربي

تحميل تطبيق Avira

http://j.gs/7O14

8- برنامج Webroot Security & Antivirus



 ستجد أن هناك اصدارين من هذا التطبيق , أولا المجاني و المدفوع وكلاهما يوفران مستويات من الحماية الجيدة التي تساعد المستخدمين على تجنب الوقوع فريسة للفيروسات أو البرمجيات الخبيثة.

تحميل تطبيق Webroot

http://j.gs/7O14

9- برنامج TrustGo Antivirus and Mobile Security

واحد من التطبيقات المجانية للأندرويد حيث يوفر أفضل مستوى من الحماية عند تصفح الإنترنت، وتحميل الملفات، والتعامل مع التطبيقات والحماية أثناء المكالمات، وتصفح الرسائل النصية ورسائل البريد الإليكتروني الواردة كما أنه يساعدك في تخزين بياناتك بسرية تامة بعيداً عن متناول أيدي المتطفلين.

تحميل تطبيق Trust Go

http://j.gs/7O14

10- برنامج Lookout Security للاندرويد


 يقوم بحمايتك من مخاطر الفيروسات الضارة التي قد تدمر جهازك ويعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج الحماية للاندرويد لكنه لا يُتيح لك جميع المميزات إلا بعد أن تقوم بشراءه وهذا هو الموقع الرسمي للتطبيق.

تحميل تطبيق Lookout

http://j.gs/7O14

 كانت هذه إستعراض وشرح مُلخّص لأهم و أفضل برامج الحماية للاندرويد من خلالها يمكنك حماية هاتفك من الفيروسات وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة التي تقوم بتخريب وتدمير كل شيء تصل إليه إلا إذا سارعت بتحميل وتثبيت أحد البرامج السابقة على هاتفك، وإذا واجهتك أي مشكلة الرجاء تركها في التعليقات ، و لقد وضع شرح مفصل في السابق على الفيروسات وأنواعها، وكيف تتسلل إلي أجهزتنا دون أن نشعر بها، كذلك نتطرق للحديث عن بعض برامج مكافحة الفيروسات (Antiviruses) وأنواعها، وكذلك كيف تقي نفسك منها، وكيف تحمي جهازك بنفسك وكيف تأخذ الإحتياطات اللازمة تابع الشرح ---> من هنا
_________________

أنشر هده المعلومة إلى أعز الناس إلى قلبك ليستفيد الجميع و جزاكم الله خيرا

لا تستفد و تذهب إن كانت مدونة  Bilal-Informatics قد أفادتك و تراها جيدة فأكرمنا بالإشتراك في قناتنا على اليوتوب و الإعجاب لصفحتنا على الفيسبوك هكذا سيصلك كل جديد في مجال التقنية و جزاك الله خيرا . 

إرسال تعليق

لا تقرأ و تدهب أكرمنا فقط بكلمة شكرا ألا نستحقها ؟

أحدث أقدم